مدرسة عبدالله بن الزبير الابتدائية مدرسة عبدالله بن الزبير الابتدائية
https://www.up-00.com/i/00163/pbqn8g08c5yo.png
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

انطلاق برنامج «أمننا الفكري أمانة» في مدرستنا العامرة

انطلاق برنامج «أمننا الفكري أمانة» في مدرستنا العامرة

أطلقت مدرسة عبد الله بن الزبير الابتدائية بمحافظة دومة الجندل برنامج بعنوان «أمننا الفكري أمانة»، بهدف صد أي فكر ضال يستهدف عقول الصغار بأفكار ضالة دخيلة على مجتمعنا الإسلامي، وتنوير الطلاب بأهمية التكاتف والالتفاف حول العلماء والقادة حفظهم الله. وأوضح المشرف الأستاذ احمد العايش، أن برنامج « أمننا الفكري أمانة « انطلق خلال عطلة عيد الأضحى المبارك ، وقامت المدرسة بالإعداد للحملة التي ستستمر طيلة العام الدراسي. مشيراً إلى أنه أشرف على هذه البرنامج وكيل المدرسة المكلف الأستاذ أحمد مجلي، وإعداد المرشد الطلابي بالمدرسة حمود الزارع، والمشرف على الإذاعة المدرسية محمد الجبر، والأستاذ عبد الله الشمري، ورائد النشاط بالمدرسة عابد الجميد، وبإشراف عام من قائد المدرسة الأستاذ عبد العزيز الزارع.
وذكر أنه سوف يتم خلال هذا العام توعية الطلاب من خلال المكلفين بالعمل بهذا البرنامج، باستضافة بعض المشايخ وبعض المشرفين التربويين للالتقاء بالطلاب وتنفيذ بعض اللقاءات والندوات بشكل دوري. وأكد الزارع على أهمية دور المعلم تجاه محاربة الفكر الضال والتنبيه لمخاطره على الطلاب. وأضاف: إنّ المعلم يعتبر أيضاً هو المسؤول الأول تجاه عقول الأبناء وبخاصة معلمو المرحلة الابتدائية، سائلاً لهم التوفيق وأن يحفظ الله ديننا وبلادنا وأمننا واستقرارنا وولاة أمرنا.
 رابط الصحيفة:
http://www.al-jazirah.com/2015/20151004/ln24.htm
















 بقلم/ عبدالله الشمري

كاتب الموضوع

mabzdo

0 تعليق على موضوع : انطلاق برنامج «أمننا الفكري أمانة» في مدرستنا العامرة

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إعلان أول الموضوع
    إعلان آخر الموضوع


    إعلان فوق التعليقات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    المشاركات الشائعة

    أرشيف المدونة الإلكترونية

    تغريداتي علي التويتر

    حمل تطبيقنا

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصاءات المدونة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    مدرسة عبدالله بن الزبير الابتدائية

    2017